أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المهنة الأخبار » البناء الصناعي الإنتاج

اتصل بنا

شركة الهاتف: + 86-10-56238147
شركة فاكس: + 86-10-57325812
خبى شركة تابعة الهاتف: + 86-318-093301
الفاكس شركة فرعية خبى: + 86-318-8093301
وزارة التجارة الدولية صندوق البريد: info@conetcn.com
                      weld@conetcn.com
                        conet@conetcn.com
المبيعات المحلية علبة البريد: sales@conetcn.com

البناء الصناعي الإنتاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-07-19      المنشأ:محرر الموقع

أولا، أي شيء يبني الإنتاج الصناعي
بناء الإنتاج الصناعي هو اتخاذ التصاميم توحيد، عنصر الإنتاج عاملا، الميكنة البناء، السيطرة على المعلومات كما ميزة رئيسية، من خلال تصميم المطابقة، الإنتاج، البناء وهلم جرا السلسلة الصناعية بأكملها، تنفذ الحفاظ على الطاقة المنتج البناء ، وحماية البيئة، ويبني كامل قيمة عمر تعظيم التنمية المستدامة طريقة جديدة البناء الإنتاج. صناعة البناء الحديثة هي بنيات التنمية الصناعية مرحلة أعلى، هو نوع واحد من وضع البناء التحول، بصوت عال ينفذ ويدرك الحزب 18 لاقتراح "يمشي التصنيع الجديد، والمعلومات، والتحضر، ومسار تحديث الزراعة، ويعزز والمعلومات، والتصنيع عمق الانصهار "مظهرا محددا.
البناء الإنتاج الصناعي، وقال قبل أن تحديث صناعة الإسكان، والأخير لديه وجهة نظر البناء البناء، وتنفذ الرئيسية وضع يجمع بين نوع البناء.في نوفمبر،2013، يدير رئيس المؤتمر الاستشاري السياسي يو تشنغ شنغ عقد ندوة استشارية للمؤتمر الاستشاري السياسي الوطني، في الاجتماع قد حدد "بناء الإنتاج الصناعي" هذا الرأي.
ثانيا، ما هي ميزة الإنتاج الصناعي البناء الترويج لها؟
وفقا لحساب، من خلال استخدام طريقة إنتاج التصنيع، قد يقلل الجرعة قالب موقع العملفي الاعلى85٪، جرعة سقالة المشهد يقلل فوق 50٪، التجصيص مرونة يوفر 50٪، يوفر المياه فوق 40٪، توفير الكهرباء فوق 10٪، يستهلك المواد لإنقاذ 40٪، القمامة موقع العمل يقلل 80٪، دورة البناء يقلل فوق 50٪. يتجلى تفوق الإنتاج الصناعي في ستة جوانب:
أولا، يحسن جودة المشروع وكفاءة البناء. من خلال تصميم موحد، وإنتاج عوامل التصنيع، وبناء التجمع، وخفض التحكم اليدوي وكثافة اليد العاملة، وقد ضمنت جودة المكونات وجودة البناء، وبالتالي تحسين جودة المشروع وكفاءة البناء.
ثانيا، يقلل من الموارد، واستهلاك الطاقة، ويقلل من القمامة البناء، ويضمن الظروف. لأنه قد نفذت عامل إنتاج عامل، والمواد واستهلاك الطاقة في الدولة التي يمكن السيطرة عليها؛ البناء مرحلة البناء مواد البناء والطاقة الكهربائية قليلة، والبناء يثير الغبار والهندسة المعمارية القمامة يقلل إلى حد كبير.
ثالثا، يقلل من المهلة الزمنية للمشروع، ويعزز إنتاجية العمل. لأن الإنتاج المكون والمشهد البناء تحمل على اثنين من التزامن مكان، والبناء، وإصلاح وإعداد المعدات مرة واحدة لاستكمال، مقارنة وضع البناء التقليدية للحد من المهلة لمشروع كبير، والتكيف الحاضر بلدنا كبير- على نطاق واسع.
رابعا، التحول وضع عامل البناء، وتعزيز الاستقرار الاجتماعي، والوئام. وخفضت صناعة العمارة الحديثة من موقع العمل المؤقت العمالة المؤقتة توظيف كمية، ويسبب جزءا من الناس لدخول المصنع، يصبح العامل الصناعي، وانخفاض الجرعة المؤقتة عامل وتدفق، لأنه قد يقلل بالتالي من دفع للعمل، والأزواج والزوجات وهما مكانان يعيشان بصرف النظر عن الاستقرار الاجتماعي الذي يسبب العوامل وهلم جرا.
خامسا، يقلل من حادث البناء. يقارن مع البناء التقليدية، ودورة البناء التصنيع قصيرة، وإجراءات العمل قليلة، والطلب عامل المشهد صغير، قد يزيد من الحد من احتمال حادث البناء.
سادسا، كان البناء صغير تأثير العوامل المناخية. وضع بناء التصنيع يبني تركيب أساسا في إنتاج النبات، والمشهد هو تجميع الأغلبية العمل، والحد الزمني للبناء للمشروع قصير، والأمطار، والعامل المناخي وهلم جرا العاصفة والثلوج والجليد التأثيرات الصغيرة.

© 2016 كونيت العلوم والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.